{ مملكه الاحلام }

{ { { أهلن بك يا زائرنا المحترم } } }

* أتمنا منك تسجيل في المنتدى ( لنكن عائله واحده ونرتقي الى الافضل دائماً ) ان كنت تريد تسجيل في المنتدى اضغط

على كلمه تسجيل في الاسفل .

* ان كنت عضو فارجو منك تسجيل الدخول ( اهلا وسهلا )
{ مملكه الاحلام }

صاحب المنتدى والمشرفون على المنتدى يرحبون في { الزوار المحترمين والاعضاء فيه }

المواضيع الأخيرة

» لعبة جنرالات الحرب ان لاين
الأحد أغسطس 14, 2011 8:40 pm من طرف مدير Manager

» فعاليات "صيف دبي لا ينسى" تستمر مع رمضان
الثلاثاء أغسطس 02, 2011 4:09 pm من طرف مدير Manager

» معنا ازمة الاخلاق لغة واصطلاحاً
الثلاثاء أغسطس 02, 2011 3:57 pm من طرف مدير Manager

» اللعبة Marc Ecko Getting Up: Under Pressure بحجم 565 ميجا فقط على اكثر من سيرفر
الأحد مايو 15, 2011 11:44 pm من طرف مدير Manager

» اجمل الاجهزة (الكمبيوتر)
الأحد مايو 15, 2011 11:12 pm من طرف مدير Manager

» اضخم واكبر ملفوفة في العالم
الأربعاء سبتمبر 29, 2010 9:50 am من طرف مدير Manager

» قصه حب جميله من اجمل القصص الغراميه بينــــ{هاني }و{الدموع الغرام}
الأربعاء سبتمبر 29, 2010 9:31 am من طرف مدير Manager

» { { { عزيزي العضو } } }
الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 8:05 am من طرف مدير Manager

» نكت جميله
السبت سبتمبر 11, 2010 6:05 am من طرف مدير Manager

اعلانات

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى


    فعاليات "صيف دبي لا ينسى" تستمر مع رمضان

    شاطر
    avatar
    مدير Manager
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر الميزان عدد المساهمات : 68
    نقاط المشارك : 213
    تاريخ التسجيل : 26/08/2010
    العمر : 23
    الموقع : http://7dad-mra7-s7ra.yoo7.com

    فعاليات "صيف دبي لا ينسى" تستمر مع رمضان

    مُساهمة  مدير Manager في الثلاثاء أغسطس 02, 2011 4:09 pm

    تواصل مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الإقتصادية، تنفيذ حملتها الترويجية لصيف 2011، التي انطلقت مع افتتاح عالم مدهش في 20 يونيو الماضي تحت عنوان "صيف دبي لا ينسى"، والتي تشمل حدث مفاجآت صيف دبي و"رمضان في دبي" واحتفالات "العيد في دبي".

    وكانت المؤسسة قد أعلنت مؤخراً عن تعاونها مع عدد من الدوائر الحكومية والجهات الرسمية في دبي لإطلاق حملة ترويجية مشتركة تحت عنوان "رمضان في دبي"، وذلك بهدف خلق منصة تسويقية مشتركة وتوحيد جهود الدوائر الحكومية للترويج لدبي كوجهة رمضانية متميزة خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة الى إثراء "جدول فعاليات دبي"، الذي يروج للإمارة كوجهة للسياحة والترفيه والأعمال على مدار العام.

    وأكدت ست دوائر حكومية وجهات رسمية مشاركتها في حملة "رمضان في دبي" الترويجية، وهي كل من جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، مركز دبي التجاري العالمي، ومؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، بالإضافة الى دبي العطاء ومراكز الأميرة هيا بنت الحسين الثقافية الإسلامية كجهتين رسميتين تدعمان الحملة من خلال عدد من النشاطات المتنوعة، خاصة وأن هذه الهيئات تنظم أبرز الفعاليات الرمضانية في دبي، وتشكل فيما بينها خليطاً متميزاً من الفعاليات الثقافية والدينية والترفيهية والرياضية، بالإضافة الى عدد من المبادرات الخيرية والإجتماعية.

    وأشادت ليلى سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، بالتجاوب الإيجابي للمؤسسات الحكومية مع حملة "رمضان في دبي"، مؤكدةٍ أن هذا التعاون يصب في مصلحة توحيد الجهود للترويج لإمارة دبي كوجهة رمضانية، وسيعزز من جاذبية دبي خلال الشهر الكريم لما توفره من فعاليات ونشاطات إجتماعية وثقافية ودينية مستوحاة من قيم الشهر الفضيل، وبالتالي استقطاب المزيد من العائلات من أنحاء المنطقة لقضاء عدة أيام في ربوع دبي، والاستمتاع بتجربة مختلفة خلال شهر رمضان.


    وقالت سهيل: "لا شك أن الخطوة الاستراتيجية المتمثلة في إطلاق حملة "رمضان في دبي" الترويجية، والتي تنظم للمرة الأولى هذا العام، تمنح العديد من القطاعات الفرصة لتنظيم فعاليات وعروض ترويجية تتناسب مع هذه المناسبة التي يحتفل بها ملايين المسلمين، كما أنها ستثري من "جدول فعاليات دبي" كونها إضافة قيمة ومتناسبة مع أهداف الجدول بالترويج لدبي كوجهة رائدة للسياحة والتسوق والأعمال على مدار العام".

    وأشارت سهيل الى أن العديد من شركاء المؤسسة من القطاع الخاص بادروا الى تنظيم عد من الفعاليات والحملات الترويجية التي تتناسب مع روح الشهر الكريم، وصولاً الى احتفالات "العيد في دبي"، وهو تأكيد على دور القطاع الخاص في رفد المبادرات الحكومية وتعزيزها.

    كما قررت المؤسسة بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي تمديد ساعات العمل في مراكز التسوق خلال شهر رمضان المبارك، ليصبح توقيت ساعات العمل الجديدة من العاشرة صباحاً وحتى الواحدة فجراً، بينما تفتح المطاعم والمقاهي المتواجدة في المراكز من صلاة المغرب وحتى الساعة 3 صباحاً، مما يسهم في تعزيز حركة المبيعات في قطاع التجزئة خلال شهر رمضان، خصوصا في ظل استمرار الحملة الترويجية لمجموعة مراكز التسوق في دبي خلال الشهر الفضيل لتمنح المتسوقين فرصة الفوز بسيارة بي أم دبليو حديثة كل أسبوع لغاية عيد الفطر.

    كما أكد ابراهيم صالح، المنسق العام للمهرجانات ونائب المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري استمرار الأجواء الإحتفالية في دبي خلال شهر رمضان الكريم وحتى نهاية عطلة عيد الفطر المبارك، مشيراً الى أن موسم "صيف دبي لا ينسى"، سيستمر في منح زوار الإمارة المزيد من الأنشطة الترفيهية والبهجة خلال الشهر الكريم وأيام عيد الفطر المبارك وسيقدم الكثير من الأجواء الاحتفالية المتميزة في كافة أرجاء الإمارة لترسيخ مكانتها كوجهة سياحية عائلية صيفية بارزة في المنطقة.

    وقال صالح: "لقد أرتأت المؤسسة تقديم سلسلة من الفعاليات خلال فصل الصيف الذي يشهد العديد من المناسبات، وذلك لتوفير أجواء احتفالية للجميع تستمر لغاية انقضاء العطلة الصيفية لهذا العام. واليوم نختتم مفاجآت صيف دبي الجزء الأول من هذا الموسم الذي قدمنا من خلاله الكثير من العروض والأنشطة الموجهة لكافة الأعمار والجنسيات وحظيت بإقبال كبير. كما أن الردود الأولية التي تلقيناها من شركائنا والأطراف المعنية بهذا الحدث تعكس مدى نجاح المفاجآت وتدفعنا للعمل بحماس أكبر وعزيمة أقوى للإستمرار لنشر الأجواء الإحتفالية في كافة أرجاء الإمارة وإتاحة المجال امام الجميع لقضاء عطلة صيفية يكون عنوانها صيف دبي لا ينسى".

    وأوضح صالح أن فعاليات المؤسسة خلال الشهر الكريم ستتركز في عالم مدهش، حيث سيتم تنظيم العديد من الفعاليات والمحاضرات الثقافية والدينية خلال شهر رمضان، حيث ستتضمن الوجهة المفضلة للعائلات خيمة رمضانية متميزة، تقدم وجبات الإفطار والسحور وتمنح زائريها دخولاً مجانياً لعالم مدهش، بالإضافة الى تغيير الزينة الداخلية لتتوافق مع روح الشهر، كما وضعت المؤسسة في اعتبارها تخفيض أسعار دخول عالم مدهش ومنح العائلات الزائرة قيمة مضافة على الألعاب، وذلك لإشاعة أجواء الفرح والبهجة بين أفراد العائلة على اختلاف أعمارهم وجنسياتهم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 3:04 am